الرسام الإسباني موريلو يحصل على معالجة رسومات الشعار المبتكرة من Google - مقال تك الرسام الإسباني موريلو يحصل على معالجة رسومات الشعار المبتكرة من Google - مقال تك
ضع اعلانك هنا

29‏/11‏/2018

الرسام الإسباني موريلو يحصل على معالجة رسومات الشعار المبتكرة من Google

ضع اعلانك هنا

ضع اعلانك هنا
الرسام الإسباني موريلو
الرسام الإسباني موريلو

(CNN) احتفل الفنان البرتغالي بارتولومي إستيبان موريللو الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر باعمال فنية أكثر حداثة - رسم شعار Google.

يعرض شعار Google الرسم الزيتي لـ Murillo "Two Women at a Window" ، الذي تم إنشاؤه في أواخر 1650.

ويظهر هذا العمل امرأتين ارستقراطيتين ارستقراطيتين تطلان من نافذة مفتوحة ، احداهما تخفي صمة.

موريللو عرف بلوحاته الدينية ، لوحات واقعية لعدة أوامر دينية في إسبانيا في القرن السابع عشر ، بما في ذلك الفرنسيسكان ، وساعد في إنشاء مدرسة للفنون في إشبيلية.

الرسام الإسباني موريلو
الرسام الإسباني موريلو يحصل على معالجة رسومات الشعار المبتكرة من Google


اليوم ، ظهرت أعماله في العديد من المعارض الفنية الأكثر زيارة في العالم ، بما في ذلك متحف ديل برادو في مدريد ومتحف الارميتاج في سان بطرسبرج.

وقال غوغل: "اشتهر موريللو بروحه المستقلة ، ورسخ أسلوبه الخاص في الرسم ، بما في ذلك التأثيرات الفلمنكية والفينيسية وتطور طوال حياته المهنية".

سيشاهد مستخدمو الإنترنت في العديد من البلدان الأوروبية احتفال محرك البحث الخاص بـ Murillo ، بالإضافة إلى الصين والهند وأستراليا.

يتزامن مع معرض لأعماله ، الذي افتتح الجمعة في متحف الفنون الجميلة في إشبيلية.

موريللو ينضم إلى قائمة طويلة من الشخصيات البارزة لتلقى العلاج جوجل دودل - الأسابيع الأخيرة ظهرت مهندس الأمريكيين مريم G. روس، فنون الدفاع عن النفس رائدة ميستري Bimba والشخصية التلفزيونية الأطفال الأمريكيين فريد روجرز.
ضع اعلانك هنا

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

ضع اعلانك هنا
جميع الحقوق محفوظة لـ مقال تك | تصميم وتكويد :